الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين
زائرنا الكريم أهلا وسهلا بك في هذا الفضاء الرحب ، ندعوك للتسجيل معنا في هذا المنبر لنلتق كي نرتق بالحوار وتبادل الأفكار، وأنت حر في القرار، فتوكل على الواحد القهار الذي لا يخيب من استخار و الآن بادر بالتسجيل لتكن مع الأخيار.
عداد الزوار
بيان الأسلاك المشتركة
حمل من هنا بيان الأسلاك المشتركة


إستبيان لمعلمي وأساتدة اللغة الفرنسية
  حمل الإستبيان من هنا 


تجمع ولاية جيجل تحت إشراف الامين الوطني المكلف بالاعلام السيد: عمراوي مسعود



صور الجمعية العامة للأسلاك المشتركة
حمل صور الجمعية العامة للأسلاك المشتركة من هنا





















ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية


بن بوزيد يسحب رسميا ملف الخدمات من المركزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بن بوزيد يسحب رسميا ملف الخدمات من المركزية

مُساهمة  مناضل جيجلي في الأربعاء يوليو 06, 2011 11:47 am

في قرار أصدرته وزارة التربية أمس
إسناد تسيير أموال الخدمات الاجتماعية للجنة مشتركة
خيرة لعروسي / الثلاثاء 22 فيفري 2011

وجهت وزارة التربية مراسلة إلى شركائها الاجتماعيين أمس، طلبت منهم اعتماد ممثلين عنهم للمشاركة في اللقاء المزمع عقده يوم 28 فيفري الجاري تحسبا لتنصيب لجنة ما بين النقابات، مكلفة بدراسة ملف الخدمات الاجتماعية، تلبية لمطلب نقابات القطاع بسحب الملف من قبضة المركزية النقابية. ويأتي قرار الوزارة تبعا لتطمينات تلقاها ممثلو النقابات المستقلة من جهات مسؤولة قبل أيام، تضمنت تأكيدات بأن ملف الخدمات الاجتماعية سيعرف طريقه إلى الحل في القريب العاجل، علما بأن المسؤول الأول عن القطاع، التزام منذ عام بمعالجة المشكل ووقف ''هيمنة'' الاتحاد العام للعمال الجزائريين على أموال الخدمات الاجتماعية المقدرة بأكثـر من 1300 مليار سنتيم.
جريدة الخبر: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تنصيب لجنة مستقلة لتسيير الملف يوم 28 فيفري المقبل
بن بوزيد يسحب رسميا ملف الخدمات الاجتماعية من المركزية النقابية
هاجر.ح/ الثلاثاء 22 فيفري 2011

سحبت وزارة التربية الوطنية ملف الخدمات الاجتماعية نهائيا من الاتحاد العام للعمال الجزائريين، وبالموازاة مع ذلك سيتم تنصيب لجنة مستقلة تعمل على تسيير الملف نهاية الشهر الجاري.
وجهت الوزارة دعوة عامة لجميع النقابات الوطنية المستقلة التابعة للقطاع من أجل الحضور لتنصيب لجنة ما بين النقابات، مكونة من ممثلي وزارة التربية، وزارة العمل ووزارة التشغيل والضمان الاجتماعي، حيث سيتم تنصيبها يوم 28 فيفري الجاري لإنهاء جميع الخلافات بين النقابات والوزارة حول هذا الملف.
قال المكلف بالإعلام والاتصال على مستوى الاتحاد الوطني لعمال التربية والتعليم "مسعود عمراوي" في اتصال مع الشروق أن الوزارة وافقت أخيرا على سحب ملف الخدمات الاجتماعية من اتحاد العمال الجزائريين على أن يتم إنشاء لجنة مستقلة لتسيير الملف، وهي المطالب التي رفعتها نقابات التربية خلال اجتماعاتها الأخيرة، مؤكدا إن الاتحاد يثمن هذه المبادرة وكل المساعي لحل ملف الخدمات الاجتماعية بعد الفساد الذي شهده هذا الأخير، موضحا ان اللجنة ستتكون من النقابات المعتمدة بقطاع التربية وممثلين عن وزارة التربية الوطنية ووزارة العمل يقول ذات المسؤول.
وفي نفس المجال، قال رئيس النقابة الوطنية لأساتذة التعليم الثانوي والتقني "مزيان مريان" في أن الوزارة أكدت خلال اجتماعها الأخير مع النقابة أن ملف الخدمات الاجتماعية سيتم سحبه نهائيا من اتحاد العمال الجزائريين، وبالموازاة مع ذلك ستقوم بتنظيم اجتماع مع مختلف نقابات التربية للفصل في قضية تسيير ملف الخدمات الاجتماعية حسب ما جاء على لسان الأمين العام ورئيس الديوان لدى الوزارة يضيف ذات المتحدث.
جريدة الشروق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مناضل جيجلي

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
الموقع : http://chebbah18.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى