الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين
زائرنا الكريم أهلا وسهلا بك في هذا الفضاء الرحب ، ندعوك للتسجيل معنا في هذا المنبر لنلتق كي نرتق بالحوار وتبادل الأفكار، وأنت حر في القرار، فتوكل على الواحد القهار الذي لا يخيب من استخار و الآن بادر بالتسجيل لتكن مع الأخيار.
عداد الزوار
بيان الأسلاك المشتركة
حمل من هنا بيان الأسلاك المشتركة


إستبيان لمعلمي وأساتدة اللغة الفرنسية
  حمل الإستبيان من هنا 


تجمع ولاية جيجل تحت إشراف الامين الوطني المكلف بالاعلام السيد: عمراوي مسعود



صور الجمعية العامة للأسلاك المشتركة
حمل صور الجمعية العامة للأسلاك المشتركة من هنا





















ديسمبر 2016
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية


مجلس وزاري برئاسة أويحيى للفصل في ملف أموال الخدمات الاجتماعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مجلس وزاري برئاسة أويحيى للفصل في ملف أموال الخدمات الاجتماعية

مُساهمة  مناضل جيجلي في الأربعاء يوليو 06, 2011 11:40 am

عد فشل نقابات التربية في تحقيق الإجماع
مجلس وزاري برئاسة أويحيى للفصل في ملف أموال الخدمات الاجتماعية

12-04-2011 الجزائر: مصطفى بامون
وزارة التربية تطمئن الموظفين باعتماد مبدأ الانتخاب

أعلنت وزارة التربية أن مجلسا وزاريا مشتركا سيعقد خلال الأيام القليلة القادمة برئاسة الوزير الأول أحمد أويحيى لدراسة ملف تسيير أموال الخدمات الاجتماعية في قطاع التربية، عقب فشل النقابات الـ7 في التوصل إلى إجماع حول طرق وآليات تسيير هذا الملف.
أشارت وزارة التربية أمس في بيان حصلت ''الخبر'' على نسخة منه، عقب اجتماع الأمين العام أبو بكر خالدي بأعضاء الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين في مقر الوزارة بالعاصمة، أن أبو بكر بن بوزيد سيقوم عقب انعقاد المجلس الوزاري المشترك بإمضاء القرار الجديد الذي يلغي ويعوض القرار رقم 94/158 المؤرخ في 22 أوت 1994 المتضمن كيفيات تسيير الخدمات الاجتماعية في قطاع التربية قبل نهاية شهر أفريل الجاري. وطمأنت وزارة التربية نقابات القطاع بأن القرار الجديد المرتقب سيبنى على مبادئ إشراك جميع موظفي القطاع بدون استثناء أو إقصاء مع اعتماد مبدأ الانتخاب وضمان الشفافية وحق الاطلاع لجميع التنظيمات النقابية المعتمدة لدى القطاع. وأكدت وزارة التربية أن القرار الجديد سيضمن أيضا التسيير الصارم والعقلاني لملف الخدمات الاجتماعية مع ضمان الرقابة الصارمة للتسيير المالي من طرف مختلف أجهزة الدولة المخولة قانونا. وأكد الأمين العام لوزارة التربية في نفس البيان أنه على يقين بأن هذا الملف الذي أخذ ما يكفيه من النقاش، وبفضل مقترحات الجميع سيعرف حلا مناسبا يتجاوب وتطلعات الجميع، مشيرا إلى أن وزارة التربية وإثـر انتهاء أشغال اللجنة الوطنية لتحضير ملف تسيير أموال الخدمات الاجتماعية وعدم توصل النقابات السبع لإجماع حول طرق وآليات موحدة لتسيير أموال الخدمات الاجتماعية، عكفت الوزارة -يضيف البيان- على إيجاد الحلول المناسبة بعد الدراسة الشاملة والمعمقة لمقترحات جميع النقابات بما يضمن تسييرا عادلا وشفافا لأموال الخدمات الاجتماعية في قطاع التربية.
للإشارة فإن بن بوزيد خلال اجتماعه الأخير منذ أقل من أسبوع مع أعضاء الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين، أكد أن كل أموال الخدمات الاجتماعية لسنة 2010 والمقدرة بـ700 مليار سنتيم وجميع الممتلكات هي محفوظة لموظفي القطاع.

مناضل جيجلي

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
الموقع : http://chebbah18.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى